أخبار

تقرير: نسخة مصغرة من Switch قادمة هذا العام بسعر ومزايا أقل

Switchمنذ العام 2017 ونحن نسمع من عدد من المحللين توقعاتهم بأن تقوم نينتندو بإطلاق نسخة مصغرة من جهازها Switch بالأسواق قبل مارس 2019 لكن إلى الآن لا يوجد إعلان رسمي من الشركة عن هذا الموضوع مما جعلنا نتجاهل تلك التسريبات.

إلا أن وكالة  Nikkei  قد أصدرت أمس تقرير يحمل معلومات مشابهة حيث ذكرت بأن نينتندو أخبرت عدد من مطوري الألعاب والموردين بأنها تنوي طرح نسخة مصغرة لجهاز سويتش هذا العام.

هذه النسخة ستكون بحسب التقرير متاحة بسعر أقل لكن مع التخلي عن بعض المميزات أو الخصائص في النسخة الحالية للتركيز أكثر على وضعية الجهاز المحمول دون توضيح المزيد حول هذا الأمر لكن بحسب اعتقادي ربما يتم التخلي عن قاعدة وصل الجهاز مع التلفاز والإبقاء عليه كجهاز محمول للتخفيف من سعره.

وفي أخبار أخرى ذات صلة ذكرت نينتندو اليوم بأن لديها على الأقل عنوان غير معلن عنه للسويتش والذي سيسعد جميع اللاعبين وهذا العنوان سيصدر خلال السنة المالية 2019 التي تبدأ في أبريل 2019 وتنتهي في مارس 2020.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق