أخبار

تقرير: مكتبة ألعاب Switch بطريقها لتجاوز مكتبة ألعاب 3DS

Nintendo Switch سويتشمر قرابة العام والنصف على طرح جهاز Switch الذي تمكن بهذه الفترة القصيرة نسبياً أن يحقق نجاحاً تجاوز ما كانت تتخيله نينتندو، الفضل بهذا النجاح يعود بنسبة كبيرة إلى الدعم الذي تلقاه من الشركات والألعاب الضخمة التي حصل عليها.

اليوم انتشر تقرير يشير إلى أنه ووفق بيانات موقع نينتندو الرسمي فإن مكتبة ألعاب Switch وصلت إلى 1,065 لعبة وهي بهذا الرقم بطريقها للوصول وحتى تجاوز مكتبة ألعاب 3DS التي بلغت 1,254 لعبة، مع العلم بأن 3DS طرح بالأسواق منذ 7 سنوات ونصف بينما طرح جهاز سويتش بالسوق منذ عام ونصف.

كما تجاوزت ألعاب سويتش أيضاً مكتبة ألعاب Wii U التي بلغت 1,041 لعبة، وسبق وأن أكدت نينتندو بأنه تسعى لطرح 20 حتى 30 لعبة لجهازها سويتش أسبوعياً.

من ناحية أخرى نذكر بأن نينتندو ستقوم في الشهر المقبل بإطلاق خدمات الأونلاين التي وعدت بها سابقاً ملاك سويتش والتي تمكنهم من الحصول على ألعاب كلاسيكية واللعب عبر الأونلاين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق