الرئيسية / أخبار / نينتندو تؤكد: خدمات أونلاين سويتش المدفوعة قادمة بالنصف الثاني من سبتمبر

نينتندو تؤكد: خدمات أونلاين سويتش المدفوعة قادمة بالنصف الثاني من سبتمبر

خدمة أونلاين سويتش، Switch Online, خدمات أونلاين سويتش المدفوعةمنذ أن أطلقت نينتندو جهازها سويتش وعدت اللاعبين بتقديم خدمات أونلاين مدفوعة على غرار خدمات بلايستيشن بلس واكسبوكس لايف، لكن هذه الخدمات تعرضت للكثير من التأجيلات وحتى الآن لا نعلم تاريخ محدد لطرحها.

اليوم قررت الشركة أن تحدد نوعاً ما إطار زمني لطرح الخدمة فذكرت عبر حسابها على تويتر بأن خدمات أونلاين سويتش المدفوعة قادمة بالنصف الثاني من سبتمبر، وهذه الخدمات ستمنح اللاعبين إمكانية اللعب عبر الأونلاين والتمتع بميزة التخزين السحابي  Cloud Saves  وهي ميزة طالما طالب بها مالكو الجهاز والتي تسمح لهم برفع نسخة احتياطية من ملفات حفظ الألعاب الموجودة على الجهاز إلى السيرفرات السحابية.

كما ستمنح اللاعبين إمكانية الولوج لمكتبة من ألعاب جهاز NES مجاناً سيكون عددها 20 لعبة عند الإطلاق منها Donkey Kong و  Super Mario Bros. 3 على أن يتم توفير 10 ألعاب أخرى مستقبلاً، مع إضافة ميزة اللعب أونلاين لبعض هذه الألعاب.

هذا ونذكر بأن هذه الخدمة ستتاح إما بشكل اشتراك كل شهر بقيمة  3.99 دولار أو 7.99 دولار لثلاثة أشهر أو 19.99 دولار اشتراك سنوي، كذلك ستمنح نينتندو ملاك سويتش خيار عضوية جديد هو عضوية العائلة الذي يكلف 34.99 دولار بالسنة ولكنه يسمح لثمانية حسابات بالاستفادة من مزايا خدمة الأونلاين.

 

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...