أخبار

ديسمبر 2017 – أمريكا: مبيعات سويتش وصلت إلى 1.5 مليون وحدة

نينتندو سويتش 3DS

شهدت نينتندو نجاحًا كبيرًا خلال 2017 والفضل يعود بشكل أساسيّ لجهاز سويتش، ويبدو أن هذا الحال لم يتغير في آخر شهور السنة الفائتة في الولايات المتحدة الأمريكية.

فقبل أن تُشارك مجموعة NPD الجماهير بالإحصائيات الكاملة المتعلقة بالمبيعات في ديسمبر، تكفلت الشركة اليابانية بكشف بعض الأرقام، والتي أظهرت تفوقًا ليس للجهاز الهجين فحسب، بل أيضًا لشقيقه 3DS.

إذ تم التأكيد مجددًا على أن سويتش كان الجهاز المنزلي الأكثر مبيعًا في ديسمبر بأمريكا، بمبيعاتٍ قُدِّرَت بحوالي 1.5 مليون وحدة. وهذا بالتالي يجعل المبيعات الكلّية للجهاز -منذ إطلاقه- تقف عند عتبة 4.8 مليون وِحدة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

أما وفيما يتعلق بجهاز 3DS، فأفاد التقرير أن مبيعات “عائلة 3DS” -والتي تشمل أجهزة 2DS أيضًا- قد وصلت إلى 750,000 جهاز في ديسمبر المنقضي، أي بزيادةٍ تقدر بنحو 27% عن ديسمبر 2016. وبذلك، وصلت مبيعات 3DS إلى 21 مليون وحدة هنالك.

أخيرًا، ألمحت نينتندو إلى أن مبيعات سويتش و 3DS و SNES Mini مجتمعة قد وصلت إلى 2.6 مليون وحدة في ديسمبر، وهو ما يعني أن الجهاز المُصغّر قد باع تقريبًا 350,000 وحدة. ونتيجةً لذلك، مثَّلَت مبيعات الأجهزة الثلاثة أكثر من 50 في المئة من مبيعات الأجهزة المنزلية الكلّية خلال ديسمبر 2017، في أمريكا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق