الرئيسية / أخبار / مبيعات ديسمبر – أمريكا : إكسبوكس ون تفوّق على بلايستيشن 4.. ونينتندو سويتش الفائز

مبيعات ديسمبر – أمريكا : إكسبوكس ون تفوّق على بلايستيشن 4.. ونينتندو سويتش الفائز

سويتش إكسبوكس ون بلايستيشن 4

أعلن مدير قطاع التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” تفوق مبيعات إكسبوكس ون على مبيعات بلايستيشن 4، في ديسمبر الفائت، في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب البيانات الأولية التي حصلت عليها الشركة الأمريكية من مجموعة الإحصاء NPD، اليوم.

وأكّد المسؤول أن ديسمبر 2017 شهد تحطيمَ الرقم القياسي السابق الخاصّ بهم -في مايكروسوفت- فيما يتعلق بمبيعات “ون”،  الأمر الذي جعله أفضل ديسمبر لإكسبوكس في هذا الجيل. كما شكر الجماهير أيضًا على هذا الدعم الكبير.

وفي الوقت ذاته، ألمح “جرينبرج” إلى أن التفوق الإجمالي في شهر ديسمبر الفارط في سوق أجهزة الألعاب المنزلية الأمريكي كان من نصيب نينتندو سويتش، وذلك عقب تعليق أحد المتابعين.

كنت فقط أحاول شُكر الداعمين لنا، والذين كانوا سببًا في تحقيق هذا النجاح الكبير عقب إطلاق إكسبوكس ون إكس. لكن أجل، تفوقت مبيعات إكسبوكس ون على بلايستيشن 4 في ديسمبر الفائت، في حين شهدت نينتندو شهرًا رائعًا أيضًا بفضل استحواذ سويتش على معظم المبيعات الإجمالية.

يُشار إلى أن سوني كانت قد أعلنت قبل أيام عن تجاوز مبيعات بلايستيشن 4 لحاجز 5.9 مليون وحدة في فترة الأعياد وحدها، وهو ما دفع مبيعات الجهاز الإجمالية إلى 73 مليونًا عالميًا، منذ إطلاقه.

شاهد أيضاً

Minecraft

مبيعات Minecraft تتجاوز 144 مليونًا .. ورقم قياسي في عدد المستخدمين النشطين شهريًا

تستمر Minecraft في كونها واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً على مرّ العصور. فخلال مقابلةٍ حضرتها ...

  • Saoody

    شركة مايكروسوفت مبيعاتها اكثر شيء على الاكس بوكس وحزمة الاوفيس اما الباقي قليل جدا الارباح فيها مثل اجهزة اللوميا والويندوز فون 10

  • صمم

    مدري كيف يقول مسؤول مايكروسوفت هذا كلام أن مبيعات xbox اعلى من ps4
    كل شركات و متاجر التجزئة شهدت بأن ps4 هو متفوق في مبيعات شهر ديسمبر
    لوكان صادق عطنا ارقام مبيعات xbox
    أنا مستغرب كيف ناس مصدقة هذا مسؤول وهو ماذكر عدد مبيعات xbox منذ إعلان عن جهاز وحتى االان

  • Aboody -D-Luffy

    السويتش يستمر وبقوة

  • ali kuwait

    زين في تنافس

    الحمدالله ولا إله إلا الله

  • أمر جيد جداً أن تعود مايكروسوفت بقوة بفضل خدماتها وجهازها المميز الجديد وبأنتظار حصريات جيدة اجهاز ، حينها ستشتعل المنافسة لينتفع المستهلك ..

    • Tachibana Ukyo

      ما اعتقد فيه منافسة لانو هذا بس سوق الولايات المتحدة، و لو تشوف في باقي العالم فالاكسبوكس مدعوس عليها و السويتش و السوني 4 ماكلين السوق، و الاكسبوكس عشان تنافس لازمها تبيع في كل العام و هنيك يمكن نسميها منافسة، بس هذا ما بيحصل و الاكسبوكس بعيد كثير كثير عن المنافسة يا دوبه 30 مليون و سوني 4 فوق 70