الرئيسية / أخبار / مبيعات ديسمبر – أمريكا : إكسبوكس ون تفوّق على بلايستيشن 4.. ونينتندو سويتش الفائز

مبيعات ديسمبر – أمريكا : إكسبوكس ون تفوّق على بلايستيشن 4.. ونينتندو سويتش الفائز

سويتش إكسبوكس ون بلايستيشن 4

أعلن مدير قطاع التسويق بإكسبوكس “آرون جيرينبرج” تفوق مبيعات إكسبوكس ون على مبيعات بلايستيشن 4، في ديسمبر الفائت، في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب البيانات الأولية التي حصلت عليها الشركة الأمريكية من مجموعة الإحصاء NPD، اليوم.

وأكّد المسؤول أن ديسمبر 2017 شهد تحطيمَ الرقم القياسي السابق الخاصّ بهم -في مايكروسوفت- فيما يتعلق بمبيعات “ون”،  الأمر الذي جعله أفضل ديسمبر لإكسبوكس في هذا الجيل. كما شكر الجماهير أيضًا على هذا الدعم الكبير.

وفي الوقت ذاته، ألمح “جرينبرج” إلى أن التفوق الإجمالي في شهر ديسمبر الفارط في سوق أجهزة الألعاب المنزلية الأمريكي كان من نصيب نينتندو سويتش، وذلك عقب تعليق أحد المتابعين.

كنت فقط أحاول شُكر الداعمين لنا، والذين كانوا سببًا في تحقيق هذا النجاح الكبير عقب إطلاق إكسبوكس ون إكس. لكن أجل، تفوقت مبيعات إكسبوكس ون على بلايستيشن 4 في ديسمبر الفائت، في حين شهدت نينتندو شهرًا رائعًا أيضًا بفضل استحواذ سويتش على معظم المبيعات الإجمالية.

يُشار إلى أن سوني كانت قد أعلنت قبل أيام عن تجاوز مبيعات بلايستيشن 4 لحاجز 5.9 مليون وحدة في فترة الأعياد وحدها، وهو ما دفع مبيعات الجهاز الإجمالية إلى 73 مليونًا عالميًا، منذ إطلاقه.

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...