أخبار

لاعبون عرب يوقعون عريضة تطالب بخفض أسعار الألعاب عبر Steam ببلادهم

تتعرض فالف بالآونة الأخيرة للكثير من الضغوط لاسيما مع انطلاق متجر Epic الذي بدأ بمنافسة Steam بشدة عبر جذب الحصريات إليه وهو أمر لم نكن نعهده من قبل بين منصات الحاسب.

لكن اليوم هنالك ضغط آخر موجه نحو الشركة من بلادنا العربية حيث قام اللاعب Moonkey Aranbuss برفع عريضة عبر موقع Change ليطالب بتوفير أسعار أفضل للألعاب في بلادنا العربية عبر ستيم معتبراً بأن سعر 60 دولار لايلائم دخل اللاعبين في هذه الدول.

وقال بأن هذا المبلغ يمكن تحصيله بيوم واحد في أوروبا وأمريكا لذا هو مناسب لهم أما في دولنا العربية فقد يعادل راتب أسبوع في بعض الدول وربما أكثر في دول أخرى، وأضاف بأن هذا الأمر يدفع اللاعبين بهذه الدول للتوجه نحو شراء الألعاب المقرصنة وهذا يضر بستيم طبعاً.

وطالب اللاعب بتعديل الاسعار بالمتجر واعتماد سياسة الأسعار المحلية أسوة بمناطق أخرى لاسيما مع اتساع رقعة انتشار المتجر عبر دولنا، حتى الآن تم جمع أكثر من 1500 توقيع على هذه العريضة مع مطالب بوصولها لـ 2500 توقيع.

ما رأيكم هل ستستجيب فالف لهذه المطالبات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق