أخبار

لعبة STALKER 2 – لقطات أسلوب لعب سريعة تخطف الأنفاس

تعتبر لعبة STALKER 2 واحدة من الألعاب الأكثر إثارةً للاهتمام والتي ظهرت للمرة الأولى في حدث Xbox Games Showcase في يوليو الماضي. ومنذ ذلك الحين، لم نسمع شيئًا حول حصرية Microsoft المؤقتة هذه. لكن الآن، خرج استوديو GSC Game World لوداع العام من جانبه، على النحو الأمثل.

ونشر المطور الأوكراني مقطعًا تشويقيًا قصيرًا لا يتجاوز حد الدقيقة، إلا أن أهميته تكمن في استعراضه لقطاتٍ من أسلوب لعب S.T.A.L.K.E.R. 2 من على محرِّك تطويرها. وهو ما يعني -بعبارةٍ أخرى- أن ما عُرِض مماثلٌ لما سيتوفر في النسخة الكاملة والنهائية من اللعبة إلى حدٍ كبير.

لمحة عن لعبة STALKER 2:

S.T.A.L.K.E.R. 2 هي لعبة رعب البقاء وتصويب من منظور الشخص الأول، وتشتهر بين اللاعبين بأجوائها وعالمها الظلامي ومخلوقاتها المتحولة.

تتحرَّق الجماهير شوقًا إلى هذه اللعبة منذ عشر سنوات من الآن، إذ أن الإعلان الأول عنها يعود إلى عام 2010.

لا يُعرِّف مطورو اللعبة على أنها “Stalker” فحسب، وتكتب بالزخرفة اختصارًا لكلمات: Scavengers (الزبَّالون)، Trespassers (المتسللون)، Adventurers (المغامرون)، Loners (المنعزلون)، Killers (القَتلة)، Explorers (المستكشفون)، Robbers (اللصوص).

ولمزيدٍ من المعلومات حول اللعبة، لا تفوِّت الاطلاع على مقال خمسة أشياء قد لا تعرفها عن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 المنشور في أغسطس المنقضي على موقعنا.

يُشار إلى أن لعبة Stalker 2 ستتوفر على أجهزة Windows 10 PC و Xbox Series X و Xbox Series S وبشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ للأخير. وخدمة Xbox Game Pass.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق