أخبار

ترقبوا حدث Stadia Connect لمعرفة تفاصيل سعر وألعاب منصة جوجل

سبق وكشفت جوجل عن أولى خطواتها بمجال ألعاب الفيديو عبر منصة بث سحابية تحمل الاسم Stadia لكن حتى الآن لا نعلم عن هذه المنصة الكثير فلا ندري ما هو سعرها أو الألعاب التي سترافق طرحها ولا نعلم حتى موعد طرحها.

لكن جوجل ارتأت تأجيل كل هذا لتكشف عنه قبيل E3 بأيام فتستفيد من الزخم الإعلامي الحالي الذي يستبق ذلك الحدث وتسرق بعض الأضواء من شركات الألعاب التي ستصبح منافسة لها، حيث ذكرت اليوم بأنها تستعد لإقامة حدث Stadia Connect في 6 يونيو الحالي في الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

ذلك الحدث سيحمل معه معلومات عن موعد إطلاق المنصة وسعر الاشتراك بها وكذلك الألعاب المرافقة لها، وبالحديث عن الألعاب كنا اليوم مع أولى الشائعات الخاصة بها حيث ذكر المسرب الشهبر Liam Robertson بأن لديه معلومات عن نية الكشف عن لعبة Baldur’s Gate 3 في الحدث وستكون هي افتتاحية ذلك المؤتمر.

تلك اللعبة سبق وانتشرت أخبار بأنها قيد التطوير من قبل مطور Divinity: Original Sin فريق Larian Studios وبأنه حصل على حقوق إنتاجها وسيقدم لنا الجزء الثالث من تلك السلسلة بعد غياب طويل. لكنه في أكتوبر الماضي نفى تلك الشائعات جملة وتفصيلا وقال بأنه لم يحصل على حقوق أي لعبة مؤخرا فهو يعمل على مشروع سري آخر بيحمل اسم مؤقت Project Gutav ولكنه مازال بمرحلة مبكرة من التطوير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق