الرئيسية / Gamescom 2018 / جمالٌ فائقٌ وسلاسة التحكم أبرز ما يُميِّز Spyro Reignited Trilogy (تغطية #Gamescom2018)

جمالٌ فائقٌ وسلاسة التحكم أبرز ما يُميِّز Spyro Reignited Trilogy (تغطية #Gamescom2018)

Spyro Reignited TrilogySpyro Reignited Trilogy هي ثلاثيةٌ تشهدُ عودة التنين المحبوب من ثباته الطويل. أُعلِنَ عن وجودها في أبريل الفائت، كما أُكِّدَ شمولها للأجزاء الأولى الثلاثة Spyro the Dragon و Spyro 2: Ripto’s Rage و Spyro: Year of the Dragon مع تحسيناتٍ رسوميَّة وصوتيَّة.

 

وفي معرض Gamescom 2018، عرضت شركة Activision ثلاثية سبايرو، ولكن لأول مرة تمكن اللاعبون من تجربة الجزء الثالث Spyro: Year of the Dragon وبالتحديد مرحلة Sunny Villa. بدأ الاستعراض بتجربة الحركات التي يقوم بها سبايرو مثل نفث النيران والركض لنطح الأعداء والطيران عند القفز من مكان مرتفع.

الدِقة والأداء التقني

تم استعراض اللعبة على جهاز Xbox One X وكان الأداء بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وبالنسبة لأجهزة Xbox One X و PS4 Pro، ذُكِرَ بأنها ستقدم رسومًا ودقةً أفضل، وفي الغالب ستكون مثل التحسينات التي حصلت عليها ثلاثية كراش Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy. بالنسبة لجودة الثلاثية من ناحية إعادة التطوير فهي تأتي أيضًا بنفس جودة ثلاثية كراش، فهناك العديد من التحسينات والمؤثرات التي تعطي اللعبة جمالًا فائقًا لتبدو كلعبة مختلفة كليًا.

أسلوب اللعب

بالنسبة لأسلوب اللعب، أكبر تغيير قد تلاحظه هو إمكانية تحريك زاوية التصوير (الكاميرا) باستخدام العصا اليمنى، لأنه في الأجزاء التي صدرت على PS1 كان باستخدام الأزرار، ولم أواجه أي مشكلاتٍ، فقد تم تطبيق التحكم الجديد بشكل جيد، وأصبح التحكم الآن مريحًا وأكثر سلاسة عن السابق.

مثل ثلاثية كراش أيضًا، أصبح تخزين الحفظ تلقائيًا بالمرور من أحد الجنيَّات في المرحلة للتسهيل على اللاعبين.

بالنسبة لتجربة مرحلة Sunny Villa فكان هناك العديد من المهمات والشخصيات التي يمكن التفاعل معها، اللعبة لعبة منصات ثلاثية الأبعاد تتكون مراحلها من عالم صغير يمكن التجول فيه واستكشافه لإنهاء المهام والتعرف على الشخصيات والتحدث معها والتخلص من الأعداء واكتشاف الأسرار. حوارات الشخصيات تحتوي على أداء صوتي، وبالنسبة لمنطقتنا فقد تم الإعلان مسبقًا بأن اللعبة قادمة بقوائم وأداء صوتي عربيَّة باللهجة الفصحى، لم نجرِّبه حتى الآن ولكننا متطلعون لسماع الأداء الصوتي العربي كأول لعبة من Activision تقدم هذا الخيار.

في الختام Spyro Reignited Trilogy لعبة ستعيد اللاعبين القدامى لاستعادة الذكريات برسوم جميلة، وستجذب اللاعبين الجدد لمعرفة السلسلة بأسلوب تحكم ورسوم مواكبة لألعاب الجيل الحالي.

يُشار إلى أن Spyro Reignited Trilogy ستنطلق في الثالث عشر من نوفمبر القادم، على جهازيّ Playstation 4 و Xbox One.

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...