أخبار

رسميًا: Spyro Reignited Trilogy قادمة هذا العام وستدعم اللغة العربية

Spyro Reignited Trilogy

عقب أشهرٍ من الإشاعات وعددٍ من التشويقات، عاد Spyro the Dragon رسميًا من ثباته الطويل.

إذ أعلنت Activision اليوم عن Spyro Reignited Trilogy والتي تأتي من تطوير استوديو Toys for Bob. وستتضمن هذه المجموعة ألعاب Spyro the Dragon و Spyro 2: Ripto’s Rage و Spyro: Year of the Dragon فيما ستشمل تحسينات على الرسوم والأصوات، وستنطلق على PS4 و Xbox One مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا.

وبالإضافة إلى ذلك، أكّد الناشر الأمريكي أن المجموعة ستشمل “إعادة تصور” للموسيقى المحبوبة لثلاث ألعاب، في حين يسعى الفريق للعمل مع أعضاء فريق الأصوات الأصليين أثناء إعادته العمل على التمثيل الصوتي.

وكانت الأجزاء الأصلية المُضمَنَة في هذه المجموعة قد طوِّرَت من قِبل Insomniac Games -مطور حصرية سوني Spider-Man- ومن الواضح أن الفريق لا يشارك بصفة رسميّة في العمل على هذه المجموعة. كما علمنا أن استوديو Toys for Bob قد بدأ العمل على Spyro Reignited Trilogy في نفس التوقيت الذي بدأ فيه العمل على Skylanders: Spyro’s Adventure.

يُذكر أن المجموعة ستتوفر في الواحد والعشرين من سبتمبر، على PS4 و PS4 Pro و Xbox One و Xbox One X وستدعم اللغة العربية.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 21 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق