أخبار

شركة يوبيسوفت تلمح لعودة سلسلة Splinter Cell

إذا كنت تعتقد أن مستقبل Splinter Cell أنتهى مثل العديد من ألعاب يوبيسوفت الكلاسيكية وفي مقدمتهم Prince of Persia، يجدر بك إعادة التفكير في هذا الأمر بعدما أكد المدير التنفيذي للشركة أن العنوان مازال يحتل مكانة خاصة لدى الناشر الفرنسي ولا يمكن تجاهله بأي شكل من الأشكال.

رئيس الشركة التنفيذي Yves Guillemot تحدث في لقاء صحفي مع Gameblog موضحا أن Splinter Cell مازالت تمتلك مستقبل مشرق ولكن لا تزال الشركة تعمل على تحديد شكل هذا المستقبل في الوقت الراهن وهو ما قد يتطلب فترة زمنية أطول من المتوقع، كذلك تم الإشارة لإحتمالية ظهور العنوان في المستقبل على أجهزة لم يسبق زيارتها من قبل، وهو ما يتوافق مع الشائعات الأخيرة التي تحدث عن جزء جديد من Splinter Cell يركز على منصات الواقع الإفتراضي.

 التقارير الأخيرة حول السلسلة ظهرت في شهر مايو الماضي عندما أكد أحد مخرجي يوبيسوفت عودة السلسلة في وقت قريب ووجود جزء جديد قيد التطوير قبل أن تكذب الشركة الفرنسية تلك المعلومات وتؤكد أنها مجرد مزحة ليس أكثر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق