أخبار

أحد مخرجي يوبيسوفت يؤكد قرب الكشف عن Splinter Cell الجديدة

في كل مرة يقترب فيها معرض E3 تزداد الشائعات حول الإعلان عن جزء جديد من سلسلة Splinter Cell والذي لم تؤكد يوبيسوفت حتى بأنها تعمل عليه، لكن حماس اللاعبين لجزء جديد من هذه السلسلة التي غابت عنا منذ 2013 يؤدي دوماً لانتشار الشائعات عنه.

ولكن اليوم تفاجأ الجميع بتغريدة من أحد مخرجي يوبيسوفت الإبداعيينJulian Gerighty  تضم صورته مع عدد من المخرجين بالشركة قال فيها بأنه يعمل مع زملاء له على تطوير لعبة سبلنتر سل الجديدة وبأنه لا يستطيع الانتظار حتى معرض E3 2019 ليتم الكشف عن هذه اللعبة.

طبعاً هذه التغريدة كانت كفيلة بإشعال حماس عشاق السلسلة الذين بدأوا بعمل إعادة تغريد لها حتى طالبهم Julian بالكف عن ذلك لأن هذا سيجلب له المتاعب، وبعد انتشار الخبر وبدأ البعض بتداوله كأنه خبر رسمي قام أحد المتحدثين باسم يوبيسوفت بالتصريح لموقع PC Gamer بالقول بأن المخرجين بالشركة كانوا يستمتعون بوقتهم وبأن ما ورد على لسان المخرج كان مزحة فهم حالياً ليس لديهم ما يعلنوه بخصوص لعبة سبلنتر سل.

هذا وكان رئيس يوبيسوفت قد تحدث في شهر أبريل الماضي محاولاً تفسير سبب غياب سلسلة Splinter Cell حيث ذكر بأنه عندما تصنع لعبة جديدة عليك التأكد من أنك تقدم تجارب مختلفة للاعبين مقارنة بما قدمته لهم سابقاً، وأضاف بأنهم في آخر مرة قدموا لنا لعبة Splinter Cell تعرضوا لضغط كبير من اللاعبين الذين كانوا يقولون لهم لا تغيروا هذا الأمر ولا تقوموا بهذا الشيء وهذا شكل ضغط كبير على مطوري السلسلة وجعلهم متوترين حيال فكرة العمل على جزء جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق