أخبار

مخرج Splinter Cell يعود لأحضان يوبيسوفت مجدداً قادماً من استوديو Epic

طوال عمر الجيل الحالي افتقدنا سام فيشر وحضوره المميز ورغم كل مطالبات الجماهير لشركة يوبيسوفت بإعادة Splinter Cell إلا أنه حتى الآن لا يوجد أي إعلان رسمي عن أن هنالك مشروع قيد التطوير من هذه السلسلة.

رغم قول يوبيسوفت أنها لم تنس العنوان ولم تتخلى عنه وهنا تصر التسريبات بأن هنالك مشروع قيد التطوير من اللعبة بالفعل وآخرها تحدث عن احتمال الكشف عنها في حدث اجتماع بلايستيشن برفقة لعبة أمير بلاد فارس.

وحتى يحين موعد الإعلان الرسمي إن تم، سمعنا اليوم خبر قد يحيي بنفوس اللاعبين الأمل بالحصول على هذه اللعبة وإن كانت للجيل المقبل وذلك مع إعلان  Maxime Beland  مخرج Splinter Cell: Conviction  و Splinter Cell: Blacklist عودته من جديد إلى الشركة الفرنسية وهذا بعد أن غادرها العام الماضي عقب خدمة دامت 20 عاماً معهم.

وحينها انضم Beland إلى فريق Epic مطور فورتنايت ولكن بعد أقل من عام قرر العودة وهذا بحد ذاته أمر مثير للاهتمام، وخصوصاً أنه ذكر بأنه عاد كي يكون جزء من فريق التحريري الجديد الذي سمعنا عنه بعد كشف الشركة  عن «تعديلات هيكلية» كبيرة على فِرَق كتابة الألعاب وآليات التطوير.

هل برأيكم لعودة هذا المخرج دلالة على وجود مشروع للسلسلة سيشرف عليه بنفسه؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق