أخبار

إشاعة: جزء جديد من Prince of Persia سيُكشف عنه باجتماع بلايستيشن برفقة Splinter Cell

مضى وقت طويل منذ أن رأينا جزء جديد من Prince of Persia رغم مطالب الكثير من جمهور اللعبة للحصول على جزء جديد منها، الأمر نفسه ينطبق على Splinter Cell التي باتت من العناوين المنسية من يوبيسوفت فمتى سيتغير الحال؟

هنالك مجموعة من التسريبات انتشرت عبر منتدى Reddit تشير إلا أن من ينتظر سماع جديد هاتين السلسلتين سيسر خاطره عما قريب، حيث نشر أحد مستخدمي المتتدى ويدعى Donato_Andrea مجموعة من التسريبات قال بانه حصل عليها من مصادر خاصة تعمل بالشركة الفرنسية تتحدث عن أن يوبيسوفت تستعد  للكشف عن جزء جديد من Prince of Persia و  Splinter Cell  في اجتماع بلايستيشن المقرر بشهر فبراير.

بخصوص لعبة أمير بلاد فارس فالجزء الجديد يدعى Prince of Persia: Dark Babylon وتقع أحداثه بعد The Two Thrones في نسخة عالم بديل أو مواز لبابل وسنلعب فيها بالأمير وهو أكبر عمراً وسيواجه نسخة شريرة منه أتت من زمن آخر، أما أسلوب اللعب فسيكون مشابه بشكل كبير للثلاثية لكنه سيبدو مختلفاً ببعض النقاط.

التسريبات تقول بأن هنالك بعض العناصر التي تم استلهامها من God Of War مثل إمكانية تخصيص درع الشخصية والقدرات، وهذه اللعبة ستصدر في 2021 للجيل الحالي والقادم على حد سواء.

وبحسب تسريب آخر فإنه كان هنالك اجتماع مؤخراً لشركة يوبيسوفت في بلغراد قاموا خلاله باستعراض مقطع من 50 ثانية ظهر فيه مقاطع من لعبتي أمير بلاد فارس وسبلنتر سل القادمتين وذكروا بأنهم استخدموا محرك تطوير جديد للعمل عليهما، وكلاهما سيقدمان قصة خطية وستكون بمثابة ريبوت أو إعادة تصور.

هذا ونذكر بأنه بالعام 2018 صرح Jordan Mechner مبتكر لعبة Prince of Persia أنهم يبذلون قصارى جهدهم ليتمكنوا من إعادة إحياء السلسلة من جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق