أخبار

إشاعة: Spider-Man قد تكون إحدى ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2020

يوم أمس تم الكشف عن واحدة من ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2020 وهي Call of Duty: WWII على أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول القائمة الكاملة بوقت لاحق.

لكن ما أخفته سوني ربما يكون متجر بلايستيشن بريطانيا قد باح به حيث تم رصد لعبة Spider-Man بالمتجر تحمل شعار لعبة بلس مجانية وقد تمكنت العيون الثاقبة من التقاط صورة توثق ذلك بحال قام المتجر بحذف الشعار.

ويقول البعض بأنه من المثير أن تقدم سوني لعبة سبايدر مان كلعبة مجانية لمشتركي البلس لأنه لم يمضي وقت طويل منذ أن قدمتها لمشتركي بلايستيشن ناو. لكن هنالك نظرية تقول بأن سوني ربما ترغب بالتمهيد لإعلان مقبل عن الجزء الثاني من اللعبة في حدث الكشف عن بلايستيشن 5 في يونيو، فعادة تقوم الشركات بمنح الأجزاء السابقة مجاناً أو مع تخفيض كبير قبيل الإعلان عن أجزاء جديدة لتمكين اللاعبين من تجربة الألعاب السابقة ويكونوا متحمسين للجزء الجديد.

لعبة Spider-Man نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

لعبة محبوكة بتحكمها ولعبها ومسلية للغاية وإن لم تقدم الجديد، يميزها سهولة وسلاسة الحركة والتنقل ومتعة القتال وإن كان بسيطًا، مع رسوم وقصة مناسبين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق