أخبار

بلايستيشن الشرق الأوسط تعلن عن أولى ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2020

أعلن الحساب الرسمي لشركة Playstation Arabia عن أولى ألعاب PS Plus المجانية لشهر يونيو 2020 عبر الحساب الرسمي على Instagram قبل قليل.

وكتبت الشركة:

يا أعضاء بلايستيشن بلس، ستتوفر Call of Duty: WWII كجزءٍ من مجموعة الألعاب الشهرية لشهر يونيو وستكون متاحة للتنزيل ابتدءًا من 26 مايو. سنشارككم تفاصيلًا إضافية عن مجموعتنا الشهرية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وهذا يعني ببساطة أن لعبة الحرب العالمية الثانية الشهيرة من سلسلة التصويب المحبوبة، ستتوفر للتحميل مجانًا اعتبارًا من يوم الغد -السادس والعشرين من مايو- لجميع لاعبي PS4 في مختلف أنحاء العالم.

ولمن لا يعرف، Call of Duty: WWII هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، تأتينا من تطوير استوديو Sledgehammer Games. وصدرت في شهر نوفمبر من العام 2017.

وتعتبر هذه اللعبة هي الجزء الرابع عشر من سلسلة Call of Duty الشهيرة، فيما يتَّجه -هذا الجزء- إلى الحروب القديمة والأكثر واقعية مخالفًا الأجزاء التي سبقته في الإصدار، في ذلك.

يُشار -مُجدَّدًا- إلى أن Call of Duty WWII ستتوفر مجانًا للتنزيل اعتبارًا من الغد، لجميع مشتركي خدمة PS Plus على جهاز PS4.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق