أخبار

شركة Sony تنفي شائعات الإستحواذ على Take-Two

Take-Two GTA نينتندو سويتش
ظهرت تقارير مختلفة بالأمس تشير لوجود مفاوضات متقدمة بين Sony و شركة Take-Two للاستحواذ عليها في صفقة نقدية مقابل 130 دولار للسهم الواحد، وهي الشائعات التي لم يتم التأكد من صحتها بسبب رفض كلا الطرفين الحديث عن الأمر، إلى أن حصلنا مؤخرا على تأكيد بدعم صحة تلك الأخبار.
العديد من المصادر المختلفة حاولت إثبات عدم صحة التقارير الغير موثوقة، ولحسن الحظ قام Yuji Nakamura المراسل التقني بشبكة Bloomberg بالتواصل مع شركة Sony وأكد عبر تويتر أن الشركة اليابانية غير مهتمة بالإستحواذ على Take-Two ولا يوجد أي نية لإتخاذ تلك الخطوة مثلما توضح الشائعات المنتشرة في الساعات الماضية.
 
الشائعات المنتشرة في الفترة الماضية لا تتفق مع استراتيجية Take Two المعلنة منذ فترة والتي تحاول الشركة من خلالها التواجد في أكبر عدد من الأماكن وتوفير أكبر قدر من المنتجات، مما يعني أن انضمامها إلى Sony يترتب عليه عكس ذلك تماما.

 
جديرا بالذكر أن Sony أكدت من قبل نيتها الاستمرار في تقديم ألعاب القصة الممتعة في الفترة القادمة بحسب تصريحات رئيس بلايستيشن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق