أخبار

رئيس بلايستيشن: Sony ستستمر بتقديم ألعاب القصة الممتعة

Sonyقبل أيام سمعنا تصريحات من رئيس بلايستيشن Shawn Layden يذكر فيها بأن Sony ستتجه مستقبلاً للاهتمام بتقديم ألعاب أونلاين أكثر، مما ترك تخوف لدى عشاقها بأن تفقد سوني نقطة تفوقها الأبرز بالسوق وهي حصريات ألعاب القصة.

اليوم طمئن لايدن الجميع حيث ذكر بمقابلة صحفية بأن سوني ملتزمة بتقديم ألعاب طور قصة بنفس مستوى حصريات بلايستيشن 4 السابقة والتي نالت إعجاب الجميع وحظيت الكثير من الجوائز مثل God of War, Horzion: Zero Dawn, و Uncharted 4.

كما أن سوني لا تنوي التخلي عن تقديم هذه الألعاب والدفع بها قدماً في سوق صناعة الألعاب، فهم لديهم مواهب تعد من أفضل المواهب في تقديم السرد القصصي الممتع والمثير بمجال الصناعة مثل رواة القصص الموجودين في Naughty Dog أو Santa Monica أو غيرهم.

وقال بأنه كان فخوراً بترشيح عدد من ألعاب استوديوهات سوني لتنال جوائز في حفل لعبة العام 2018 وبالطبع تمكنت حينها God of War من خطف الجائزة الكبرى، وذكر بأنهم يدركون بأن ذلك نقطة قوة لهم لن يتخلوا عنها، لكن في نفس الوقت ترغب سوني بتقديم تجارب أونلاين شريطة أن تكون تجارب ممتعة وذات جودة عالية وهم سيحاولون التعاون مع فرق لتقديم منتج يليق بهم رغم أن تاريخهم لا يحفل بالنجاحات في هذا المجال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق