أخبار

تقرير: سوني ستطرح نسخة محسنة من نظارة PSVR برفقة بلايستيشن 5

بعد ما حققته سوني من نجاحات مع نظارة الواقع الافتراضي  PSVR ليس مستغرباً أن تلجئ الشركة لمواكبة التطوير بالجيل القادم من أجهزتها المنزلية عبر طرح نسخة محسنة من هذه النظارة.

سابقاً سمعنا تسريبات بهذا الشأن لكن اليوم أمامنا تقرير من شركة VR Education وهي شركة تقنية تركز على وسائل التعليم والتدريب بمجالات الواقع الافتراضي ذكرت فيه بأن عام 2020 سيشهد طرح بلايستيشن 5 برفقة نسخة مطورة من نظارة بلايستيشن في أر، وبأن الشركة ستتعاون مع سوني بدعم النظارة وتقديم تطبيقاتها البرمجية لها.

هذا وكانت براءة اختراع قد ظهرت في أكتوبر الماضي قد أشارت إلى اعتماد الجيل الجديد من PSVR على الاتصال اللاسلكي   عبر البلوتوث وهو أمر سيعالج واحدة من أكثر المشاكل التي اشتكى منها مستخدمو النظارة الحالية بسبب تعقيدات التوصيلات والكابلات.

التسريبات تحدثت أيضاً أن النظارة الجديدة ستأتي مع بطارية بعمر أطول تصل إلى 5 ساعات وستحوي ميزة تتبع العين وحركة الرأس. دقة العرض ستكون 560 بـ 1,440 مع معدل تحديث 120 Hz ومجال رؤية 220 درجة، أما السعر فسيكون متاح بنحو 250 دولار أي ما يقارب 937 ريال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق