أخبار

Sony تطمئن اللاعبين: الألعاب الثلاثة المنتظرة مازالت حصريات للبلايستيشن 4

بات واضحاً من خلال تقرير Sony المالي الأخير مدى اهتمامها بجهاز الجيل القادم فهي تحدثت عن رؤيتها له وكشفت عن مواصفاته الأولية وهذا كله ولد بعض التخوف لدى ملاك أجهزة بلايستيشن 4.

فهؤلاء مازالوا يرغبون بسماع إعلان عن موعد صدور الألعاب الثلاثة الحصرية المنتظرة لهذا الجهاز وهنا نقصد طبعاً The Last of Us Part 2 و Death Stranding و Ghost of Tsushima التي مازالت لم تحصل على تواريخ إطلاق، فتأخير تحديد موعد الطرح رغم بدء عملية تطويرها منذ سنوات واقتراب موعد الكشف عن بلايستيشن 5 جعل البعض يعتقد بأن هذه الألعاب ستنتقل للجيل القادم لتكون عناوين إطلاق له.

لكن سوني أحبت أن تطمئن اللاعبين حيث تعمدت الحديث عن بلايستيشن 4 في لقائها مع المستثمرين وذكرت بأنها تتوقع أن تصل مبيعاته إلى أكثر من 100 مليون خلال هذا العام، وهي ترى بأنه سيبقى الجهاز الذي سيجلب الربحية الأكبر لها على مدار السنوات الثلاثة المقبلة، لاسيما وأن الجهاز مازال سيحصل على ألعاب حصرية ضخمة AAA مستقبلاً.

وهنا أردفت الشركة بجانب هذه العبارة صورة تجمع الالعاب الثلاثة لتؤكد بأنها حصريات للبلايستيشن 4 ولن تُؤجل لتكون ألعاب إطلاق حصرية للجيل المقبل، طبعاً هذا لا يعني بأن من يشتري بلايستيشن 5 لن يتمكن من لعب هذه الألعاب فربما سوني بالنهاية توفرها عبر الجهاز عن طريق ميزة backwards compatibility التي أكدت دعمها بالجهاز القادم أو عبر طرح نسخ محسنة منها بفترة لاحقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق