أخبار

إشاعة: سوني ربما تستعرض PS5 للمطورين بحدث Playstation Devcon

PS5في كل عام تقوم سوني بعقد حدث Playstation Devcon وهو مؤتمر خاص لمطوري الألعاب الذين يعملون على مشاريع تخص بلايستيشن، حيث تقوم الشركة باستعراض الأمور التقنية وآخر التحديثات الخاصة بأجهزة بلايستيشن.

وقد جرت العادة أن يقام هذا الحدث في شهر مايو لكن نسخة العام 2018 لم تعقد حتى يومنا هذا ونحن الآن في أكتوبر، كما أن سوني تحيط حدث العام الحالي بسرية كبيرة فهي لم تحدد موعد انعقاده بعد، وقد صدر تقرير اليوم يقول بأن تأجيل انعقاد الحدث من مايو إلى الربع الرابع من 2018 قد يكون متعلق بنية الشركة استعراض جهاز بلايستيشن 5 للمطورين بهذا الحدث.

فالشركة مؤخراً ذكرت بأنه تم إغلاق باب تسجيل الحضور للاكتفاء بالعدد الذي سجل سابقاً، ولكنها لم تحدد تاريخ الانعقاد واكتفت بالقول بأنه سيقام في لندن، وبحسب التقرير فإن هذه السرية الكبيرة ربما تعود لكون الشركة تحضر لاستعراض شيء كبير وهام جداً وهي تخاف من التسريبات وبالطبع ليس هنالك الآن أهم من بلايستيشن 5.

فخلال نفس الحدث كانت سوني قد استعرضت بالعام 2016 للمطورين جهازها بلايستيشن 4 برو الذي لم يكن آنذاك قد تم الإعلان عنه رسمياً بعد، هذا وكانت أنباء سابقة قد كشفت عن قيام سوني بتوظيف مواهب جديدة للحملة التسويقية لجهاز بلايستيشن 5.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق