أخبار

سوني بدأت بتوظيف مواهب جديدة للحملة التسويقية لجهاز PS5 ومازال هناك حصرية رئيسية لجهاز PS4

PlayStation Network PSN شبكة بلايستيشن

تنتشر الشائعات والتسريبات حول أجهزة الجيل القادم منذ فترة ليست بالقصيرة، مع وجود توقعات بالكشف عن تلك المنصات في العام المقبل وطرحها بالأسواق في عام 2020 بحد أقصى، وعلى ما يبدو أن سوني بدأت باتخاذ خطوات حقيقية تشير لاقتراب الإعلان عن PS5 والتخطيط حاليا للحملة التسويقية للجهاز.
 
التقرير المنشور مؤخرا عبر Resetera أوضح أن سوني مشغولة بالبحث عن مدير إنتاج رئيسي للمشاركة في تقديم تجارب غامرة ومثيرة للاعبين عبر أجهزة PlayStation وفي نفس الوقت سيشارك مع المنتجين والمهندسين في المساعدة على تطوير ونمو العلامة التجارية والتسويق للجيل القادم من أجهزة PlayStation والمساهمة في وضع الخطوط الرئيسية للإستراتيجية التي ستتبعها الشركة مع الجهاز المرتقب.

التقرير أوضح أن وكالات التسويق عندما تقترب من طرح منتج جديد تبدأ في البحث عن مواهب جديدة للمساهمة في تسويق هذا المنتج وذلك قبل طرحه بالأسواق بمدة زمنية تتراوح ما بين 12 إلى 16 شهرا، وبالنظر لوجود إعلانات وظائف شاغرة للجيل القادم من PlayStation منذ يوليو الماضي، وتحديدا بعد تصريحات المدير التنفيذي لشركة سوني بخصوص الجيل الجديد، يبدو أن الكشف عن جهاز PS5 لم يعد سوى مسألة وقت.

من جهة أخرى أكد أحد الأشخاص العاملين بشركة سوني أن هناك لعبة رئيسية حصرية لجهاز PS4 لم يتم الإعلان عنها بعد بجانب الألعاب المخصصة للعام المقبل مثل Days Gone و Dreams ولا يوجد أي تفاصيل مؤكدة حاليا بخصوص موعد الكشف عنها.

تلميحات الجيل الجديد من أجهزة الألعاب منتشرة منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث أشارت آخر التقارير لكون لعبة Call of Duty المخصصة للعام المقبل ستصدر على الجيل القادم، مع التلميح لإمكانية الكشف عن جهاز Xbox الجديد في حدث X018 في نوفمبر، يمكنكم أيضا قراءة مراجعتنا لأخر إصدارات السلسلة Black Ops 4 من هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق