أخبار

94 مليون مستخدم نشط عبر شبكة PlayStation

بمناسبة المؤتمر السنوي لشركة Sony مع المستثمرين، والذي شهد الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص جهاز PS5، احتفلت الشركة اليابانية بالنجاح الاستثنائي لشبكة PlayStation من خلال مشاركة الحضور أرقام رسمية حول أعداد المستخدمين النشطين و المشتركين بخدمة PlayStation Plus.

Jim Ryan رئيس شبكة Sony الترفيهية تحدث للحضور موضحا أن عدد اللاعبين النشطين عبر شبكة PlayStation وصل إلى 94 مليون مستخدم، 90% منهم قام بتسجيل دخوله إلى الشبكة في الـ12 شهرا الماضية، في حين أن خدمة PlayStation Plus الإلزامية لتجربة الألعاب الجماعية عبر الشبكة تمتلك بالفعل 36 مليون مشترك في الوقت الراهن، مع الإشارة لكون تلك الأرقام خاصة بالفترة المنتهية في مارس 2019.

المدير التنفيذي أكد أن المستخدمين المتصلين بشبكة PlayStation يستثمرون بمتوسط 700 دولار سنويا في المحتوى الذي تقدمه الشبكة سواء كانت تلك المبيعات خاصة بألعاب الفيديو أو التطبيقات أو المحتويات الرقمية الآخرى، ولذلك ليس من المستغرب أنتكون إجمالي إيرادات الشبكة في العام الماضي أكثر من 20 مليار دولار، ما يعني معدل أعلى مما حققته Nintendo في الشهور الـ12 الأخيرة.

في النهاية تم التأكيد على استمرار دعم جهاز PS4 بالمزيد من الألعاب والمحتويات المختلفة لفترة طويلة حتى بعد إطلاق جهاز PS5 بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق