أخبار

مطور Sherlock Holmes: Crimes & Punishments يتمكن أخيراً من إعادتها لمتجر بلايستيشن

في شهر سبتمبر من العام الماضي سمعنا جميعاً نداء الاستغاثة الذي أطلقه فريق Frogwares مطور Sherlock Holmes: Crimes & Punishments عقب قرار الناشر لألعابه Focus Home Interactive بإزالة عدد من ألعاب المطور من المتاجر الرقمية.

الفريق اشتكى بأنه بهذا التصرف لم يعد قادر من الاستفادة مادياً من عائدات بيع الألعاب وبان هنالك تعقيدات تقنية قد تمنع إعادة الألعاب عبر المتاجر الرقمية، لكن اليوم وبشكل مفاجئ أعلن المطور بأن فريق صغير استطاع إعادة بناء اللعبة بحيث يتم تقديمها مجدداً للموافقة على نشرها عبر متجر بلايستيشن ولقد حصلت الآن على السماح بالنشر وتم توفيرها من جديد عبر متجر بلايستيشن.

المطور ذكر بأنه سيمضي قدما ً بمحاولاته لإعادة نشر كل ألعابه السابقة عبر المتاجر الرقمية وهو سيسعى كذلك لنشر ألعابه المقبلة بنفسه. وختم بالقول بانه يأمل بأن يتم السماح من قبل متاجر رقمية أخرى بإعادة إتاحة Sherlock Holmes: Crimes & Punishments للبيع عبرها.

هذا وكان الفريق قد أوضح سابقاً بأن شركة النشر  Focus Home Interactive ترفض نقل حقوق الملكية الخاصة بتلك العناوين إلى قائمة الألعاب التي يملكها الاستديو على الرغم من انتهاء صلاحية العقد المبرم بين الطرفين بخصوص اتفاقية النشر والتوزيع. وقد حصل على دعم الكثير من اللاعبين له آنذاك والذين كشفوا بأنهم يقفون بجانبه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق