أخبار

مطور Sherlock Holmes يشكر اللاعبين على دعمهم بهدية مجانية

أطلق الشهر الماضي فريق التطوير الأوكراني Frogwares مطور Sherlock Holmes نداء استغاثة بعد قيام شركة النشر Focus Home Interactive بحذف مجموعة من ألعابه من على المتاجر الرقمية.

هذا النداء سرعان ما لقى استجابة من اللاعبين الذين سارعوا للوقوف مع الفريق وإبداء الدعم له بوجه الشركة الناشرة، اليوم أحب الفريق أن يشكر بداية كل من سانده في محنته من اللاعبين أو العاملين بصناعة الألعاب.

وقال بأنه يستطيع اليوم أن يؤكد بأن تم حذف 9 من أصل 10 من ألعابه من المتاجر لم ينجو إلا لعبة Sherlock Holmes: Crimes and Punishments، وهو يعمل حالياً على إعادة ألعابه إلى المتاجر الرقمية مجدداً لكن ذلك سيحتاج بعض الوقت قد يمتد لعدة أشهر وربما لن يتمكن أيضاً من إعادة كل الألعاب، لكن رغم ذلك فهو مسرور من كمية الدعم التي حصل عليها وبأن اللاعبين لم يتركوه وحيداً في وجه هذه العاصفة.

وكعربون شكر قرر المطور أن يقدم للاعبين كتيب رقمي لما خلف كواليس عملية تطوير ألعاب Sherlock Holmes، هذا الكتيب يمكن الحصول عليه كمحتوى إضافي للعبة Sherlock Holmes: Crimes and Punishments عبر تحميله مجاناً من هذا الموقع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق