أخبار

إشاعة: المطور المساعد لريميك Resident Evil 3 يعمل على ريميك أضخم من عناوين كابكوم

بعد صدور نتائج التقييمات لريميك Resident Evil 3 -التي نالت من قبلنا تقييم لعبة أسطورية– ظهرت فجأة تقارير تشير إلى أن كابكوم تنوي طرح المزيد من مشاريع الريميك مستقبلاً.

التقرير جاء من موقع Video Games Chronicle حيث ذكر بأن استوديو M-Two الذي ساعد بتطوير ريميك الجزء الثالث يعمل حالياً بقيادة Tatsuya Minami على تطوير ريميك أضخم لأحد عناوين شركة كابكوم، هذا جاء في خضم تأكيد الموقع بأن شاشة النهاية بريميك الجزء الثالث أكدت تقريرهم الماضي بأن فريق  M-Two يساهم بتطوير تلك اللعبة. بالتالي هذا يعطيهم ربما تعزيزاً لصحة مصادرهم بعض الشيء.

بعد انتشار الخبر سارع مسرب الأخبار Aesthetic Gamer -والمعروف بتسريبه أخبار شركة كابكوم- ليدلي هو الآخر بما عنده، حيث ذكر عبر تويتر بأن المشروع الذي يتحدث عنه التقرير أعلاه من المقرر أن يصدر في 2022 وهو ليس للعبة Code Veronica. وهذا المسرب كان قد أخبرنا من قبل بأن كابكوم ألغت مشروعاً لـ Dino Crisis ولديها 4 مشاريع بالطريق.

حسناً كابكوم لديها العديد من العناوين الكلاسيكية التي قد تكون مرشحة للعمل على نسخة ريميك لها فما هي توقعاتكم أنتم؟ هل هي دينو كرايسس مثلاً أم ربما تقرر كابكوم عمل ريميك للجزء الرابع من ريزيدنت ايفل رغم أني شخصياً لا أعتقد ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق