أخبار

يبدو بأن Rockstar بدأت التوظيف لمشروعها الجديد لأجهزة الجيل القادم

Rockstarعلى مدى 5 سنوات من عمر الجيل الحالي للأجهزة المنزلية لم تقدم شركة Rockstar للاعبين سوا لعبة واحدة مخصصة لهذا الجيل وهي اللعبة الأسطورية Red dead Redemption 2

ويبدو بأن الشركة ستكتفي بتلك اللعبة الوحيدة المخصصة للجيل الحالي وهي تعد عدتها الآن للانتقال للعمل على مشاريع الجيل المقبل، هذا ما استشفيناه من خلال بعض الإعلانات الوظيفية، حيث أعلن فرع روكستار بالهند عن حاجته لمصمم بيئات مهمته العمل على تصميم عوالم للجيل القادم لبعض المشاريع الممتعة القادمة.

أما روكستار نيويورك فأعلن عن حاجته لشخص متخصص في تصميم أدوات الالتقاط الحركي يكون قادر على تقديم أدوات ترقى لمستوى التطور المرافق للجيل القادم.

حتى الآن لا نعلم ما هي تلك المشاريع التي تعمل عليها روكستار ولا ندري إن كانت ستحتاج خمس سنوات أو أكثر كي ترى النور كما حدث مع لعبتها الأخيرة، على أي حال الشركة كانت قد صرحت بأن لعبة GTA 6 قد تتأخر لأن المناخ السياسي حالياً غير ملائم لها، فما هي توقعاتكم للعبة روكستار القادمة؟.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق