أخبار

مراجعات Rocket League السلبية تنتشر عبر متجر Steam بسبب استحواذ Epic Games على المطور

عندما تم الإعلان عن إطلاق مجموعة من ألعاب الحاسب حصريا لمتجر Epic Games، لم يصدر أي تصريح رسمي من مسؤولي Valve بخصوص هذا الأمر في الفترة الأخيرة، ولكن في المقابل نالت كل لعبة مجموعة من الإنتقادات والتقييمات المحبطة عبر متجر Steam من قبل اللاعبين أنفسهم اعتراضا على عدم توافرها عبر المتجر الشهير، وهي نفس الاستراتيجية المتبعة مؤخرا مع كل عنوان ينضم لمتجر Epic Games، حيث نالت Rocket League في الساعات الماضية انتقادات لا حصر لها وتقييمات سلبية بالجملة.

بالأمس وبعد ساعات قليلة من الإعلان رسميا عن استحواذ Epic Games على استديو Psyonix، بدأت المراجعات السلبية للعبة Rocket League عبر Steam في الانتشار كالنار في الهشيم من خلال صفحة اللعبة على الرغم من أن العنوان حقق نجاح مذهل في الفترة الماضية ووصل لقاعدة جماهيرية تتخطى حاجز 50 مليون لاعب نشط.

التقييمات السلبية تعد الوسيلة الوحيدة للاعبين حاليا للتعبير عن غضبهم من انتقال بعض العناوين لمتجر Epic Games، ولكن الغريب حقا أن Rocket League مازالت متاحة عبر Steam وستواصل دعمها في المستقبل كما هو، مما يعني أن تلك التقييمات السلبية لا فائدة منها على الإطلاق.

جديرا بالذكر أن نفس السيناريو تكرر في الفترة الماضية مع ألعاب The Division 2 و Borderlands 3 وغيرها من العناوين

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق