أخبار

شركة Epic Games تستحوذ على مطور Rocket League

بشكل مفاجيء ودون سابق إنذار، أعلن استديو التطوير Psyonix انضمامه لشركة Epic Games بشكل رسمي بعد عملية استحواذ لم يتم الكشف عن قيمتها المالية، ومن المنتظر أن يترتب على هذا القرار تغييرات ضخمة في المستقبل أبرزها توافر لعبة Rocket League عبر متجر Epic Games المخصص لألعاب الحاسب الشخصي.

فريق التطوير نشر بيان عبر موقعه الرسمي أكد من خلاله أن هذا القرار لن يؤثر على مستقبل Rocket League على المدى القريب حيث يستمر دعم العنوان كما هو في ظل وجود إضافات ومحتويات جديدة في الفترة المقبلة، ولكن على المدى البعيد ينتظر توافر اللعبة عبر متجر Epic Games للوصول لقاعدة جماهيرية جديدة.

من المنتظر أن يؤثر الأمر أيضا على منافسات Esports الخاصة باللعبة والتي ستشهد دعم أكبر وجوائز أضخم في الفترة المقبلة، في حين أن تقارير مختلفة ألمحت لإحتمالية مغادرة Rocket League متجر Steam في نهاية العام الجاري وتوافرها حصريا عبر Epic Games بينما سيظل دعم العنوان مستمرا عبر متجر Valve في المستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق