أخبار

استوديو Respawn يؤكد: ليس هنالك لعبة Titanfall جديدة قيد التطوير حالياً

بعد طرح لعبة Apex Legends ظهرت أنباء تفيد بأن فريق التطوير Respawn ربما يعمل على مشروع لعبة جديدة من سلسلة Titanfall لكن في أبريل 2019 ذكر الاستديو بأنه قرر تأجيل خططه للعمل على ألعاب Titanfall المستقبلية بهدف التركيز على Apex Legends.

وبعد أن طرح Star Wars Jedi: Fallen Order  تأمل عشاق السلسلة أن ينتقل الفريق للعمل على الجزء الثالث لكن اليوم عاد وأكد Vince Zampella بأنهم حالياً لا يقومون بتطوير الجزء الجديد ولكنه بذات الوقت ترك الباب مفتوحاً أمام احتمال عودتها مستقبلاً، حيث قال بأنها موجودة دومًا وقد يتم إعادة إحيائها بوقت ما.

من ناحية أخرى تحدث Zampella عن مشروع فريق DICE LA الذي تولى إدارته مؤخراً فقال بأن هذا الفريق معروف بتخصصه في ألعاب التصويب وهو يضم مواهب كثيرة عملت على هذا النوع من الألعاب لذا هنالك فرص كبيرة بأن يكون مشروعهم الأول سيكون من هذا التوع، مضيفاً بأنه يريد تقديم لعبة تختلف عن الالعاب الموجودة ضمن هذا التصنيف بأفكار مبتكرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق