أخبار

رئيس Respawn يتولى إدارة فريق DICE LA ويؤكد عملهم على مشروع غير معلن عنه

تمكن فريق Respawn العام الماضي من تحقيق الكثير من النجاحات لصالح شركة EA حيث بدأ 2019 بنجاح مدوي للعبة الباتل رويال Apex Legends من ثم اختتمه بتقديم لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بصورة أرضت عشاق السلسلة وأصلحت بعض الشيء من صورة EA أمام اللاعبين.

لهذا ليس من المستغرب أن تعمد الشركة على الاعتماد بشكل أكبر على هذا الفريق وقائده حيث كشف اليوم Vince Zampella رئيس فريق ريسبون بأنه سيتولى في العام 2020 مهمة قيادة فريق DICE LA

وذكر بأنه سيتم تغيير اسم هذا الفريق والتخلي عن اسم دايس، كما سيتم توسيع الفريق الذي يعمل حالياً على مشروع للعبة أصلية لم يكشف الستار عنها بعد.

وأوضح زامبيلا بأن الهدف من تغيير الاسم هو إعطاء الفريق صورة جديدة حيث يريد من الناس أن يقولوا بأن هذا الفريق قادر على منحهم محتويات جديدة.

أما بالنسبة لفريق ريسبون سيكون منفصل عن DICE LA وسيتم إدارته من قبل عدة أشخاص كل منهم يدير قسم خاص فمثلاً Peter Hirschmann سيكون مسؤول عن إدارة مطوري Medal of Honor: Above and Beyond و Chad Grenier سيدير مطوري ابيكس ليجند، في حين أن مخرج ستار وورز الأخيرة Stig Asmussen سيكون مسؤول عن إدارة القسم الخاص بتقديم تجارب ألعاب القصة بالاستوديو.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق