أخبار

أداء ديمو Resident Evil 3 Remake هو الأفضل على PS4 Pro وليس Xbox One X

بعد كشف سوني ومايكروسوفت عن مواصفات أجهزتهما للجيل المقبل ظهرت نقاشات كثيرة حول أي جهاز أفضل فهناك من تفوق بالقوة وهنالك من تفوق بالسرعة، والسؤال لمن الغلبة؟ لسنا بوارد الإجابة على هذا الآن، لكن لدينا خبر عن تحليل تقني لديمو Resident Evil 3 Remake أثار اهتمام الكثيرين.

حيث أظهر تحليل VG Tech  بأن ديمو ريميك الجزء الثالث من ريزيدنت ايفل يعمل على PS4 Pro بدقة 2880×1620 وبسرعة إطارات 60 إطار بالثانية قد تهبط بفريم أو اثنين بمشاهد الانفجارات بينما منافسة اكسبوكس ون اكس يعمل بدقة 4K لكن بسلاسة رسوم أسوء حيث سجل هبوط بمعدل الإطارات يصل إلى 30 إطار ببعض الأحيان ويبدو بأنه دفع كلفة تقديم دقة عالية.

يأتي هذا رغم تفوق اكسبوكس ون اكس برقم التيرافلوب على بلايستيشن 4 برو (6  تيرافلوب للاكسبوكس ون اكس مقابل 4.2  تيرافلوب للبلايستيشن 4 برو) مما يعيدنا للجدال الذي أثير هذه الأيام عن حقيقة تأثير التيرافلوب ورأي البعض بأنه لا يمثل قوة الجهاز.

لكن بنفس الوقت يجب التنويه بأن هذا التحليل لنسخة تجريبية وقد تعمل كابكوم على تحسين أداء اكسبوكس ون اكس بالنسخة الكاملة. وفي الكثير من التقارير التقنية المشابهة كنا نلحظ تفوق اكسبوكس ون اكس، فما رأيكم أنتم؟ وهل سيتكرر مثل هذا السيناريو مع أجهزة الجيل المقبل؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق