أخبار

Capcom: مبيعات Resident Evil 2 Remake تخطَّت 6.5 مليونًا – وأكثر!

حدَّثت شركة Capcom أرقام مبيعات ألعابها الصادرة حديثًا. ووفقًا لإعلان الشركة اليابانية، فإن مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake قد تجاوزت 6.5 مليونَ نسخةٍ عالميًّا.

والأكثر من ذلك، كان تأكيد الشركة على أن مبيعات الجزء الثالث الجديد “Resident Evil 3 Remake” قد وصلت إلى عتبة 2.5 مليونًا.

وعلاوةً على ذلك، لا تزال لعبة Monster Hunter World هي أعلى ألعاب Capcom مبيعًا حتى الآن، بعدما تمكَّنت من بيع أكثر من 15.5 مليون نسخة منها على المنصات والأجهزة كافَّة. وبجانب ذلك كان التأكيد على وصول مبيعات إضافة Iceborne لأكثر من 5 ملايين نسخة.

وكانت لعبة Resident Evil 2 Remake قد انطلقت في شهر يناير من العام الماضي، كنسخةٍ مُعادٌ تطويرها للعبة الصادرة في 1998 وأطلقتها كابكوم على PS4 و Xbox One و PC، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان».

وعلى الجانب الآخر، انطلقت Resident Evil 3 Remake في أبريل الماضي، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One. وحصلت على تقييم «أسطوريَّة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان» أيضًا.

واخيرًا وليس آخرًا، انطلقت لعبة Monster Hunter: World في يناير 2018، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «ريَّان الدويش».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق