أخبار

تقرير: نسخة محسنة من Red Dead Redemption 2 قادمة للجيل المقبل في 2020

Red Dead Redemption 2من دون شك استطاعت روكستار أن تقدم مستوى رسومي عالي في لعبتها Red Dead Redemption 2 عبر الاهتمام بأدق التفاصيل التي أعطت عالم اللعبة واقعية أكبر وجمال مبهر.

لكن وفق تقرير صدر اليوم قيل بأن معلوماته مستقاة من أحد موظفي الشركة فإن روكستار اضطرت خلال عملية التطوير أن تضحي ببعض الأمور على الجانب التقني والرسومي بسبب محدودية إمكانيات الجيل الحالي، لذا فهي وبعد أن انتهت من تطوير اللعبة وباتت جاهزة للإطلاق وكلت عدد من موظفيها للعمل على نسخة محسنة منها لأجهزة الجيل المقبل.

تلك النسخة ستحمل معها مستوى رسومي أكثر إبهاراً وتحسينات بصرية وأداء أفضل ربما عبر الاستفادة من مقدرات الجيل المقبل، وهي ستصدر وفق المعلومات الواردة بالتقرير في نهاية 2020 بالتزامن مع طرح Xbox Scarlett و PS5.

هذا وكان فريق ديجتال فاوندري قد نشر نتائج تحليله لنسخ اللعبة المختلفة وخلص بالقول بأن أفضل أداء للعبة  Red Dead Redemption 2 هو على اكسبوكس ون اكس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق