أخبار

إصلاح PUBG: طور التدريب المطلوب بشدَّة قادمٌ الشهر المُقبل

PUBGاستكمالًا لخطة الإصلاح، أعلن استوديو PUBG عن عزمه إضافة طور تدريبٍ جديد Training Mode للعبة، كاستجابةٍ لطلبات اللاعبين التي دامت طويلًا، عبر مقالٍ نُشِر اليوم.

 

وسيتمكَّن لاعبو PlayerUnknown’s Battlegrounds من الولوج قريبًا إلى ساحات التدريب، بما يصل إلى عشرين لاعبًا، في خريطةٍ 2×2 كيلومتر مربع، للتدرُّب على جوانب أسلوب اللعب كافَّة. وكما قد تكون توقعت، سيشمل ذلك التدرُّبَ على القيادة والتصويب من أماكن بعيدة وقريبة والقفز بالمركبات وحتى الهبوط بالمظلات في الأماكن المُحدَّدَة سلفًا.

ومن المتوقع أن يصل هذا الطور للاعبين في أحد أيام شهر سبتمبر المقبل. ويقول الاستوديو الكوري أن طور التدريب ذا سيُلائم جميع أنواع اللاعبين، ابتداءً بالهواة وانتهاءً بالمحترفين.

وعلَّق Dave Osei كبير مصممي PUBG:

أردنا أن نتجاوز ما يطلبه اللاعبون، ولذا، لم نُرِد توفير خريطة تتضمن ميدان رماية فحسب، بل أردنا توفير خريطة مفتوحة، حيث يمكن للاعبين اختبار مجموعة متنوعة من المهارات كما يشاؤون بحريَّة.

يُذكر أن PUBG متوفرة على PC و Android و iOS بشكلٍ كاملٍ، و Xbox One تجريبيًا، لكنها ستُتاح كاملةً عليه الشهر القادم أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق