الرئيسية / أخبار / فريق PUBG Corp يعلن عن بدء حملة «إصلاح PUBG» ويُدشِّنُ موقعًا جديدًا

فريق PUBG Corp يعلن عن بدء حملة «إصلاح PUBG» ويُدشِّنُ موقعًا جديدًا

FIX PUBG إصلاح PUBGيبدو أن فريق PUBG Corp. يعي تمامًا أنه على أعتاب السقوط مع لعبته الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds وأنه لا مفر من تحسين اللعبة وإصلاح مشكلاتها في القريب العاجل.

ولذا، لم يكُن غريبًا أو مفاجئًا -بالنسبة لي- إعلانه اليوم عن بدء حملة “Fix PUBG” أو بالعربيَّة «إصلاح PUBG».

وافتتح الاستوديو الكوري حديثهُ للاعبين بقول:

«أصلحوا العبة».

لقد سمعنا هذه العبارة كثيرًا في الآونة الأخيرة. ومنذ أن أصدرنا PUBG عبر خدمة الوصول المبكر (Early Access)، حظيت اللعبة بنموٍ هائل متضاعف، وكُنَّا محظوظين بما فيه الكفاية لنحظى بالملايين والملايين من اللاعبين المتحمسين أمثالكم. ومع ذلك، لم نكُن قادرين دومًا على تلبية وتحقيق توقعاتكم. وببساطة، ما زالت في اللعبة العديد من المشكلات التي لم تُحل.

وأضاف البيان:

خلاصة القول، أنتم سبب نجاحنا. ولقد علقتم معنا، والآن، حان الوقت للإصلاحات التي طلبتموها.

وبعد هذه المقدمة، أعلن الاستوديو عن إطلاق حملة الإصلاح بموقعٍ جديدٍ، وعد فيه بالتركيز على حلّ مشكلات اللعبة، بما يتضمن الأخطاء التقنية وتحسينات جودة اللعبة نفسها، وإضفاء تحسيناتٍ أخرى على الأداء. «ومن خلال هذه الحملة سنشارككم التفاصيل حول ما نعمل عليه وحول الوقت المتوقع الذي سنأخذه لمعالجة المشكلات أيضًا، وبعد ذلك، سنفي بوعودنا».

ومن المزمع أن تبدأ حملة «إصلاح PUBG» في أغسطس الجاري إلى أن تنتهي في أكتوبر القادم، مع توقعاتٍ بإضافة عددٍ من المزايا والخصائص الجديدة، بما يشمل خفض أصوات المركبات عند القيادة بمنظور الشخص الأول، وتمكين اللاعبين من ضبط معدل الإطارات كما يرغبون.

وفي الأخير، وبطبيعة الحال، وعد الفريق بالاستمرار في تحسين تجربة لعب PlayerUnknown’s Battlegrounds «حتى بعد انتهاء حملة Fix PUBG».

يُذكر أن PlayerUnknown’s Battlegrounds متوفرة الآن على PC و Xbox One و iOS و Android.

تتوقعون أن يتمكَّن الفريق من إصلاحها في الأخير؟ أخبرونا في التعليقات!

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

بسبب عدد ساعات تطوير Red Dead Redemption 2، روكستار تخبر مطوريها أن العمل الإضافي ليس إلزاميا

أقل من أسبوع يفصلنا عن موعد إصدار Red Dead Redemption 2 ولكن رغم ذلك هناك ...