أخبار

براءة اختراع: PS5 قد يساعدك بتنظيم ساعات اللعب ويقدم تلميحات لإنهاء المهام

ضمن المعلومات القليلة التي نعرفها عن PS5 بأنه سيمتلك واجهة مستخدم تفاعلية تمكنك مثلاً من الدخول لطور الأونلاين بالألعاب مباشرة من الواجهة دون الحاجة لتشغيل اللعبة والدخول لقوائم متتالية.

كذلك سمعنا الكثير عن براءات اختراع تتحدث عن اعتماد الجهاز على تقنيات ذكاء اصطناعي تقدم مساعدة للاعبين بحال واجهتهم تحديات صعبة أو زعيم عجزوا عن هزيمته، اليوم نحن أمام براءة اختراع أخرى والتي قد تساهم في تنظيم جلسات أو ساعات اللعب.

حيث تذكر البراءة بأن الواجهة ستستعرض لك الوقت اللازم لإتمام المهام بلعبة معينة، كما ستقدم نصائح تساعدك في ضبط الوقت كاستعمال موارد محددة وليتماشى مع أسلوبه باللعب، وإذا تم ملاحظة أن الوقت يمضي دون أن يتمكن اللاعب من تحقيق التقدم سيتم عرض تلميحات لإتمام هذه المهمات بشكل أسرع.

اقرأ أيضا: للنقاش: كيف يمكن أن تكسب سوني مع PS5 معركة الجيل القادم؟

هذا وكانت براءة اختراع قد أوحت بقدوم مساعد صوتي للـ PS5 مشابه لكورتانا يساعدك وتتبادل الأحاديث معه مثلاً يمكن للاعب أن يطرح سؤال على المساعد حول متى ستصدر لعبة God of War المقبلة؟ وهنا يجمع المساعد المعلومات من تصريحات المطورين وآخر أخبار اللعبة ومزايا ويقدمها للاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق