إشاعة: تصميم PS5 تقليدي ولكن سماكته ضعف سماكة PS4 Pro!

مع تكتم سوني الشديد عن شكل جهازها PS5 فإننا نشهد بين الحين والآخر تصاميم متخيلة لهذا الجهاز وتداول شائعات عنه كان آخرها تلك الشائعة التي ادعت أن شكله سيكون كالهرم ولكن تبين بأنها صورة مزيفة.

اليوم تعود التسريبات لتتحدث عن شكل الجهاز وتصميمه حيث نشر موقع GameMAG الروسي تقرير يقول بأنه استقى معلوماته من مصدر موثوق وتحديداً من مطور أمريكي يعمل على لعبة مخصصة لجهاز PS5، هذا التقرير يحوي بعض التفاصيل عن تصميم بلايستيشن 5.

الجهاز سيكون تصميمه تقليدياً كأي جهاز منزلي آخر وليس ثوريا كما توقع البعض بعد رؤية بد التحكم. أي جهاز مربع بحواف مستديرة، وأضاف بأنه جهاز سميك للغاية وقد يصل سُمكه إلى ضعف سمك جهاز PS4 Pro.

اقرأ أيضاً: مسؤول Xbox سابقًا يمتدح نهج سوني بإطلاق الحصريات على PS5 فقط!

كذلك أكد المصدر بأن تصميم الجهاز لن يماثل تصميم اكسبوكس سيريس اكس والتصميم النهائي  لا يُشبه التسريبات. وبالختام ذكر الموققع معلومة مثيرة فعلاً حيث قال بأن هنالك  ميزة رئيسية ومميزة للغاية في الجهاز لم يتم الكشف عنها بعد، وبأن المصدر لا يمكنه الحديث عنها لأن سوني ستتمكن بسهولة من تعقب مصدر التسريب إن حدث. وأكد بأن سوني لم تكشف كل أسرار الجهاز بعد ولكن البعض تحدثوا أو ألمحوا إلى بعض هذه الخصائص من قبل إلا أن الكثيرين منا لم ينتبه لذلك.

Disqus Comments Loading...