أخبار

مسؤول Xbox سابقًا يمتدح نهج سوني بإطلاق الحصريات على PS5 فقط!

نقلنا لكم قبل أيامٍ النهج الذي تعتزمُ شركة سوني اتِّباعه مع ألعاب الطرف الأول خاصتها (الحصريات)، والذي يتلخص في وقف دعم PS4 بحصرياتٍ جديدةٍ من أجل PS5. ويبدو أن أحد مسؤولي Xbox السابقين، مُعجبٌ بهذا الاتجاه.

في تغريدةٍ نشرها، قال السيد Mike Ybarra -المسؤول الذي ظلَّ أكثر من عشرين عامًا داخل أروقة مايكروسوفت- ردًا على أحد المتابعين:

أنا معجبٌ بذلك. أنا أحب امتلاك شيءٍ يمثل أحدث التقنيات على الإطلاق ويُظهر استثماري بأفضل طريقة ممكنة. كما أنه يقلل وقت التطوير؛ لأن المطورين سيركزون على التحسين المُطلق لنظام جهازٍ واحد. ولكن في نفس الوقت، إنه يأتي على حساب قاعدة جماهيرية أصغر.

وفي تعليقٍ منفصل، علَّق مسؤول تسويق Xbox الحالي السيد Aaron Greenberg:

يؤمن فريق Xbox بالأجيال. تقدِّم أجيال الألعاب التي يمكن لعبها على أحدث عتادٍ مُبتَكر المزيد من الخيارات والقيمة والتنوع، أكثر من أي جهازٍ منزليٍ صَدَرَ على الإطلاق. ستنطلق جميع ألعاب استوديوهاتنا عبر خدمة Game Pass، كما ستحصلون على ترقيةٍ للجيل القادم مجانًا.

إذًا مفترقُ طرقٍ بين الشركتين، ولا يعلمُ أحدٌ أيهما سيؤتي ثماره الحقيقة في الأخير.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن PS5 و Xbox Series X سينطلقان في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق