أخبار

سوني: سعر PS5 سيقدم أفضل خيار ممكن لناحية القيمة – ولكن ليس شرطاً أن يكون الأرخص!

في مقابلة Jim Ryan التي أجراها مع  GamesIndustry أكد بأن PS5 سيطرح في موسم الأعياد وبأن فايروس كورونا لن ينعكس سلباً أو يؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على قرارهم بشأن سعر الجهاز .

جيم لم يذكر أي شيء حول هذا السعر ولكن عندما حاول الإعلامي الاستيضاح أكثر حول هذه النقطة، أجابه رئيس بلايستيشن بأن هدف سوني بأن يكون سعر بلايستيشن 5 يقدم أفضل عرض ممكن تقديمه من ناحية القيمة.

وأضاف بأنه أفضل طريقة ليوضح بها هذا الأمر هي عبر تقديم أكثر خيار قيمةً ممكن أن يقوموا بتقديمه، وهذا بحسب جيم لا يعني بالضرورة تقديم أرخص سعر. القيمة بالنسبة لهم تمثل مزيجاً من أشياء كثيرة فهي تعني الألعاب وعدد هذه الألعاب وعمقها واتساعها وجودتها وسعر الألعاب، وفوق ذلك كيفية استفادة الألعاب من ميزات الجهاز الجديدة.

حسناً من الواضح بان سوني تركز كثيراً على الألعاب وهي ترى بأنها من ستحدد قيمة جهازها، وتريد أن يشعر المستهلك بأنه حصل على صفقة جيدة لقاء المال الذي دفعه على بلايستيشن 5 وبأنه كان يستحق كل ما دفع من أجله.

لكن بمناسبة الحديث عن أنه ليس بالضرورة أن يكون الأرخص فهذا يعيدنا لتصريح أحد المحللين الذي سبق وأن أخبرنا بأن سعر Xbox Series X سيكون 400 دولار بينما بلايستيشن 5 سيكون 500 دولار، بينما نفى أحد الإعلامين إمكانية حدوث ذلك وتوقع طرح الجهازين بنفس السعر.. فما رأيكم أنتم بهذا؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق