أخبار

تقرير: PS5 سيتفوق على Xbox Series X بالمبيعات بمعدل 2:1

بعد انتهاء الجولة الأولى من معركة التسويق للجيل القادم PS5 و Xbox Series X التي رأى غالبية متابعينا عبر تويتر بأنها حسمت لسوني فالسؤال بات من سينتصر بمعركة المبيعات؟

مؤسسة التحليلات DFC Intelligence ترى بأن سوني سيكون لها الكلمة الأعلى بالمبيعات أيضاً الجيل القادم، وتوقعت أن تتمكن الشركة اليابانية من بيع 100 مليون جهاز بحلول 2024 وأن تتفوق بالمبيعات على منافستها بحيث تكون مبيعات بلايستيشن 5 أكبر من اكسبوكس سيريس اكس بمعدل 2:1 أي أن كل جهازي بلايستيشن 5 يتم بيعهم سيقابله بيع جهاز واحد اكسبوكس سيريس اكس.

طبعاً الوكالة بررت هذه النتائج بأنها تنطلق من حجم جماهيرية علامة بلايستيشن العريقة ووجود عشاق كثر لها في اليابان وأوروبا والدول غير الناطقة بالانكليزية.

لكن التقرير يذكر أيضاً أن توجه مايكروسوفت نحو الخدمات سيؤتي بثماره على المدى الطويل حيث سيجعلها تحقق النجاحات وهذا سيجعل من أرقام بيع الأجهزة ليست المقياس الوحيد في قياس النجاح.

اقرأ أيضاً: 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق