أخبار

مندوب شركة Sony يؤكد: لا تأجيل لجهاز PS5 بسبب كورونا حتى الآن

منذ مدة ونحن نسمع تصريحات مختلفة ومتباينة من العديد من المحللين عن موضوع تأجيل PS5 واكسبوكس الجديد من الموعد المقرر في موسم الأعياد بسبب تفشي فيروس كورونا، في حين محللين آخرين يرون بأن هذا الأمر لن يحصل.

مايكروسوفت وعندما كشفت عن تفاصيل جهازها اكسبوكس سيريس اكس قبل يومين عادت وأكدت بأنه قادم في موسم الأعياد، واليوم ممثل عن شركة سوني يعود ليؤكد ذلك حيث ذكر مكتب BAAS المسؤول عن تمثيل شركة سوني في هولندا بأن فيروس كورونا لم يؤثر حتى الآن على موعد إصدار بلايستيشن 5 المقرر في موسم الأعياد حتى الآن.

يأتي هذا خلال تصريح لمندوب سوني عن فعالية  PlayStation 5 Experience ينوي إقامتها ضمن متحف Bonami SpelComputer Museum حيث سيضم قاعة تحوي على بلايستيشن 5 ويؤن لرواد المتحف اختبار الفارق بين هذا الجهاز وبلايستيشن 4.

هذا دون شك خبر مريح لمن ينتظر بلايستيشن 5 في ظل كل الأخبار التي تنتشر عن تداعيات الفيروس على الصناعة، حيث كان جيسون شراير قد صرح بأنه من المتوقع أن يتسبب الفيروس في تأجيل للألعاب المقرر صدورها بعد أبريل المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق