أخبار

لعبة السباقات WCR 9 ربما فضحت اسم نظام التشغيل الفوري للـ PS5

سوني سبق وتحدثت عن واجهة مستخدم PS5 بأنها ستكون عصرية وتقدم تجربة تفاعلية لكن حتى يومنا هذا لم يتم كشف الكثير عنها. ما بين أيدينا لا يتعدى التسريبات التي حدثنا عن وجود واجهات تفاعلية وبأنها ستدعم المهام المتعددة.

اليوم وبعيداً عن التسريبات ربما نكون قد حصلنا على معلومات أكثر دقة عن نظام الجهاز وبالأخص المتعلق بالدخول الفوري أو التشغيل الفوري للألعاب. حيث تحدث مطور WCR 9 عن كيفية استغلال لعبتهم لنظام بلايستيشن 5 الذي يحمل اسم Activities وهو يتيح للاعب الدخول فورا من القائمة إلى السباقات باللعبة.

إن نظام Activities الخاص ببلايستيشن 5 سيتيح لكم دخولاً فورياً من قائمة البدء إلى السباقات أو إلى أي جزء من أجزاء اللعبة. مما يبقيك كلاعب مشدود دائماً لتجربة اللعبة.

أيضاً علمنا بأن نسخة بلايستيشن 5 من WCR 9 ستدعم 4k حقيقي و يمكنها العمل بـ 60 إطار بالثانية بالحد الأدنى مع تحسين الفيزيائيات وإضافة تكتشرز بجودة أعلى.

هذا وكان مارك سيرني قد حدثنا منذ أشهر عن إمكانية استعراض بيانات ومعلومات عن اللعبة من واجهة المستخدم وحتى من دون أن يضطر اللاعب لتشغيل اللعبة يمكنه التعرف على المهام التي يمكنه تنفيذها باللعبة وكذلك يستطيع أن يدخل مباشرة لطور الأونلاين دون الحاجة لتشغيل اللعبة وتصفح عدة قوائم للوصول لخيارات اللعب عبر الشبكة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق