أخبار

مصدر إعلامي يمتدح عدة تطوير PS5 ويصفها بالقوية جداً

مع استمرار تحفظ سوني عن الكشف عن موعد إعلانها التفاصيل الكاملة عن PS5 بما في ذلك مواصفاته التقنية والسعر لا يسعنا سوى نقل ما يتم تداوله عبر الانترنت من تسريبات وكلام صادر عن الإعلاميين عن الجهاز.

اليوم الإعلامي Colin Moriarty المحرر السابق في IGN تحدث عبر بودكاست بلايستيشن عن الجهاز وتوقعاته له، وفي هذه المقابلة كشف Colin بأنه من خلال ما سمعه من آراء من أشخاص موثوقين عن عدة تطوير بلايستيشن 5 يمكنه القول بأنه عدة قوية جداً.

لكن الإعلامي رفض البوح بتفاصيل تتعلق بقدرة المعالجة والتي سمعنا آراء متباينة حولها بين من يقول بأنها ستكون بنحو 9.2 تيرافلوب وبين من يقول بأنها أقوى من ذلك بكثير، وحتى تصريح Colin اليوم يحمل بطياته تفسيرات مختلفة تبعاً للمقارنة التي يسوقها بحديثه عن القوة.

فالبعض قال بأنه ربما يلمح لمدة القفزة الكبيرة التي ستكون بين الجيل الحالي والجيل القادم من بلايستيشن بما في ذلك بلايستيشن 4 برو، وهنالك من قال بأنه ربما يلمح إلى أن قوة الجهاز ستكون أقوى مما انتشر مؤخراً عبر التسريبات أي أقوى من 9.2 تيرافلوب وهذا يعيدنا لحديث  Kleegamefan أحد المُقرَّبين من صنّاع الألعاب الذي ألمح إلى أن بأن PS5 أضعف من Xbox Series X ليس دقيقًا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق