أخبار

رئيس بلايستيشن: المزايا الفريدة الخاصة بـ PS5 والتي ستحدث فرقاً لم نكشف عنها بعد

في حدث CES 2020 كشف Jim Ryan عن شعار PS5 بجانب بعض المواصفات الخاصة به والتي بالحقيقة كنا نعرفها من قبل مثل الصوت الثلاثي الأبعاد ودعم تقنية تتبع الأشعة وغيرها.

لكن يبدو بأنه ما زال بجعبة سوني المزيد لتكشف عنه مستقبلاً فهذا ما ألمح إليه راين بمقابلة أجريت معه أمس حيث ذكر بأنه في كل مرة يتم فيها الكشف عن جهاز جديد يكون أقوى من ناحية المعالج والرسوم من الجيل السابق لكن هذا غير كافي فهم يريدون مزايا جديدة يقدمونها للاعبين.

لهذا اعتمدوا على أقراص SSD التي ستقلل من أوقات التحميل بجانب المزايا الخاصة بيد التحكم الجديدة والتي امتدحها راين حيث ذكر بأنه عندما جرب لعبة Gran Turismo Sport  مع يد دوال شوك 5 لاحظ الفرق حيث قدمت تقنية haptic feedback تجربة مثيرة ستجعل اللاعبين غير راغبين بالعودة لاستخدام اليد القديمة.

بالختام شوق راين إلا أن ما تم الكشف عنه من مميزات ليس كل شيء بل مازال هنالك مزايا فريدة ستأتي مع بلايستيشن 5 ستكون كفيلة بإحداث الفارق الأكبر بينه وبين الأجهزة الأخرى السابقة، مؤكداً بأن هذه الفوارق الكبيرة سيتم الكشف عنها لاحقاً.

هذا ولم ينس راين أن يؤكد بأنهم بالرغم من استعدادهم لطرح بلايستيشن 5 في هذا العام إلا أن دعم بلايستيشن 4 لن يتوقف مباشرة واعداً بأنه مازال هنالك أشياء ستقدم لهذا الجيل فهم لديهم التزامات مع اللاعبين الذين يمتلكون بلايستيشن 4 والذين دعموا الشركة بإخلاص.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق