أخبار

سوني تتباهى بمبيعات PS4 وأرقام مبيعاته القياسية التي تجاوزت 106 مليون وحدة مباعة

لم تكتفي سوني خلال مؤتمرها في CES 2020 بالكشف عن شعار ومواصفات بلايستيشن 5 بل أفردت جانباً من حديثها للتباهي بما حققته من إنجازات مع PS4 الذي صدر في 2013 وهو لغاية الآن يستمر بتحقيق مبيعات متزايدة.

حيث أكدت سوني بأن مبيعات جهازها تخطت حاجز 106 مليون وحدة مباعة عالمياً بفضل المبيعات المحققة في موسم العطلات الماضي، كذلك ذكرت بأنه تم بيع 1،15 مليار لعبة على بلايستيشن 4 طوال حياته.

وبالنسبة لشبكة بلايستيشن علمنا بأنها باتت تشهد تواجد 103 مليون لاعب فعّال بالشبكة شهرياً، وعدد مشتركي خدمة الـ Plus وصل إلى 38،8 مليون مشترك. أي أن ما نسبته %30 من مستخدمي الشبكة لديهم اشتراك في خدمة PS Plus

شركة سوني كانت قد أعلنت في مارس الماضي بأن عدد مستخدمي شبكتها بلغ 94 مليون لاعب، بمعنى أنه خلال 9 أشهر حصل زيادة بنحو 9 مليون وهذا رقم ضخم بالفعل، كذلك لم تنسى سوني أن تسلط الضوء على مبيعات نظارة الواقع الافتراضي بلايسيتشن في أر، حيث ذكرت بأنه تم بيع ما يقارب 5 مليون وحدة منها، بمعنى أن مبيعاتها ارتفعت خلال 18 شهراً بحدود تقارب 2 مليون وحدة مباعة.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق