أخبار

رئيس استوديوهات بلايستيشن يجدد انفتاحهم على دعم اللعب المشترك

Shawn Laydenرغم أن سوني أعلنت قبل مدة عن سماحها بدعم اللعب المشترك إلا أنها عملياً حتى الآن لم تتيح الميزة إلا للعبة فورتنايت وروكيت ليج هذا جعل بعض المطورون يمتعضون ويشتكون متهمين سوني بأنها لا تسمح لهم بدعم الميزة رغم إعلانها السابق عن انفتاحها حول الميزة.

اليوم تحدث Shawn Layden رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية عن ميزة اللعب المشترك حيث قال بأنهم تعلموا من رد فعل اللاعبين بشكل كبير، حيث أنه حتى أولئك اللاعبين الذين لم يكونوا من ضمن المشاركين باللعب مع الغير عبر المنصات المختلفة اعتبروا بأن تجاهل سوني لنداء اللاعبين هو بمثابة الصمم عن سماع ما يريده لاعبيها.

لذا من إطار حرصهم على أن يكونوا بأفضل علاقة مع اللاعبين طوال السنين الماضية قرروا تلبية رغبتهم، لكنه أكد بأن تفعيل الميزة ليس بالأمر السهل فهو يتطلب بعض الإجراءات التي تجلب الثقة وهذا الأمر حققته لعبة Fortnite، وتابع بالقول بأن البعض يقول لما لا تسمح سوني بدعم الميزة عبر ألعاب أكثر مؤكداً بأن سوني منفتحة بشكل كامل بهذا الموضوع وكل ما يحتاجه مطور لتفعيل الميزة هو العمل مع مدير حساب بلايستيشن وهو سيساعدهم بالخطوات اللازمة لتفعيل الميزة فلا يوجد هنالك موانع قد تقف بطريقهم لاسيما بعد أن أثبتت فورتنايت نجاحها بهذا الأمر.

هذا وكان فريق Hi-Rez قد انتقد سوني قبل أيام بسبب عدم انفتاحها على دعم الميزة عبر مزيد من الألعاب مادحاً بالوقت نفسه الميزة ومعتبراً بأنها تفيد بتقديم تجارب أفضل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق