أخبار

مطور Paladins يمتدح ميزة اللعب المشترك ويبين محاسنها بتقديم تجرب أفضل

Paladinsسمعنا سابقاً الكثير من الشركات والمطورين يمتدحون ميزة اللعب المشترك ويطالبون بدعمها وهؤلاء هاجموا كثيراً شركة سوني عندما كانت ترفض دعم الميزة كلياً.

اليوم فريق Hi-Rez  تحدث عن أهمية ميزة اللعب المشترك حيث اعتبر بأنها تؤدي لمنح اللاعب تجربة لعب أفضل لأنها تحسن من اللعب الجماعي، كذلك تعمل على تحسين جودة المباراة عبر تقليص مدة الانتظار بنحو 30%، كذلك تساعد في إيجاد لاعبين بنفس مستوى المهارة وتقلل من احتمالية المباريات الغير عادلة بنسبة 80%.

وهنا مدح الفريق كل من نينتندو ومايكروسوفت على انفتاحهم على دعم الميزة وسماحهم للاعبي اكسبوكس ون وسويتش باللعب معاً دون عوائق، بالمقابل هاجم سوني وطالبها بأن تتوقف عن المحاباة وتفضيل ألعاب على أخرى، وهدم الجدار الفاصل بين اللاعبين بخصوص اللعب المشترك.

وأضاف بأن لديه ألعاب Paladins, Realm Royale, و Smite جاهزة جميعها لدعم الميزة عندما تكون سوني مستعدة لدعمها وأرفق التغريدة بمقطع لغربتشوف رئيس الاتحاد السوفيتي سابقاًعندما طالب بتدمير الجدار الفاصل في برلين.

هذا الهجوم مرده أن سوني لم تسمح حتى الآن بدعم اللعب المشترك إلا للعبتين فقط هما فورتنايت وروكيت ليج وهو يطالبها بالمثل ومعاملة ألعابه نفس المعاملة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق