أخبار

يبدو بأن ملاك PS5 وPS4 سيتمكنون من اللعب مع بعضهم عبر الشبكة

سمعنا مؤخراً الكثير من المعلومات عن خطة سوني للجيل المقبل وكيف أنها تسعى لتقديم تجارب اللعب بالشكل الذي يريده اللاعب سواء عبر الأقراص أو البث أو المتجر الرقمي، وكذلك تحدث مسؤولو الشركة عن ميزة backward compatibility ودعم PS5 لها.

ويبدو بأن الشركة تخطط كذلك لردم الفجوة بين بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 بشكل يتعدى إمكانية تشغيل الألعاب التي صدرت للأخير على جهاز الجيل المقبل، فمسؤول سوني John Kodera تحدث في إحدى اللقاءات عن أنهم يريدون التحضير لانتقال سلس بين الجيلين، وبأن اللاعبين الذين لم ينتقلوا للجيل القادم سيبقى بإمكانهم التمتع باللعب الجماعي عبر الشبكة أونلاين مع أصدقائهم واللاعبين الآخرين الذين انتقلوا للبلايستيشن 5.

من ناحية أخرى تحدث Jim Ryan عن أهمية ميزة backward compatibility  قائلاً بأنها هامة جداً وميزة قوية للغاية وهي ستساعدهم على تشجيع اللاعبين للانتقال للجيل المقبل عبر منحهم إمكانية لعب الألعاب التي يمتلكونها على بلايستيشن 4 على جهازهم الجديد بلايستيشن 5 وهذا أمر هام جداً بحسب رأيه.

هذا وكانت سوني قد أكدت أيضاً بأن دعم PS4 مستمر لثلاثة سنوات على الأقل بعد إطلاق بلايستيشن 5 بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق