أخبار

سوني: قدوم جهاز PS5 لا يعني أن عمر PS4 قد انتهى – مازال هنالك المزيد قادم له

مع صدور شبح تسوشيما أمس وضعت النهاية لمسلسل حصريات PS4 فهذه آخر لعبة حصرية ستصدر للبلايستيشن 4 من سوني، وهذا بسبب إعلان الشركة اليابانية بأن ألعاب فرقها القادمة ستكون حصرية للبلايستيشن 5 بعكس سياسة مايكروسوفت.

اليوم وخلال لقاء بين Eric Lempel مسؤول بشركة سوني والإعلامي Geoff Keighley تحدثوا عن تأثير بلايستيشن 5 على بلايستيشن 4 الذي حقق مبيعات رهيبة وعالية وهو الثاني بالمبيعات بعد بلايستيشن 2. حيث قال إريك بأن بلايستيشن 4 يمثل جزء مهم بكل شيء تقوم به سوني وسيستمر بلعب دور هام بأي شيء يقومون به.

وتابع بالقول بأنه مازال هنالك الكثير من الأشياء قادمة للجهاز. وعلى الرغم من أن بلايستيشن 5 هو جهاز الجيل القادم من سوني إلا أنه مازال هنالك الكثير قادم للاعبين على بلايستيشن 4 وعمره لم ينتهي بعد بحسب تعبير إريك.

اقرأ أيضاً: استعراض حجم يد بلايستيشن 5 الجديدة DualSense

أعتقد بأن مسؤول سوني يتحدث عن ألعاب الطرف الثالث ففعلاً هنالك الكثير من الألعاب الضخمة ستصدر للبلايستيشن 4 مثل أساسنز كريد فالهالا وسايبر بانك 2077 وأفنجرز وغيرها الكثير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق